ضفاف الكلمة الجميلة و المعبرة

اليومــــــــــية
مـــــــــــــــــــــواعظ


من فضل الله على عباده تتابع مواسم الخيرات ومضاعفة الحسنات فالمؤمن يتقلب في ساعات عمره بين أنواع العبادات والقربات فلا يمضي من عمره ساعة إلا ولله فيها وظيفة من وظائف الطاعات وما أن يفرغ من عبادة إلا ويشرع في عبادة أخرى ولم يجعل الله حدا لطاعة العبد إلا انتهاء عمره وانقضاء أجله.
وبعد ان اتم الله لنا نعمة اكمال شهر الصيام والقيام ورتب عليه عظيم الأجر والثواب صيام ست أيام من شوال التي ثبت في فضائلها العديد من الأحاديث منها ما رواه الإمام مسلم من حديث أبي أيوب الأنصاري رضي الله عنه أن
النبي - صلى الله عليه وسلم- قال : ( من صام رمضان ثم أتبعه ستا من شوال كان كصيام الدهر
اذاعة القرآن الكريـــــــم

موقع الأنين

أكثر من 20.000  وثيقة
آلاف الكتب في جميع المجالات
أحدث الدراسات
و أروع البرامج المنتقاة


فضاءات مميزة

المواضيع الأخيرة
» ط´ط±ظƒظ‡ ظ†ط¸ط§ظپظ‡ ظ…ظ†ط§ط²ظ„ ظپظ‰ ظ…طµط±
اليوم في 4:12 am من طرف lmandoo

» إن لم تكن " أحمد " كن " أبا الهيثم "
الإثنين سبتمبر 17, 2018 1:00 pm من طرف abou khaled

» ط¹ظ…ظ„ طھطµظ…ظٹظ… ط¬ط±ط§ظپظٹظƒ ط§ط­طھط±ط§ظپظٹ ط¨ 20 ط±ظٹط§ظ„
الجمعة سبتمبر 14, 2018 6:47 pm من طرف lmandoo

» ط´ط±ظƒظ‡ ظ†ط¸ط§ظپظ‡ ظ…ظ†ط§ط²ظ„ ظپظ‰ ظ…طµط±
الجمعة سبتمبر 14, 2018 6:16 pm من طرف lmandoo

» ط´ط±ظƒظ‡ ظ†ط¸ط§ظپظ‡ ظ…ظ†ط§ط²ظ„ ظپظ‰ ظ…طµط±
الجمعة سبتمبر 14, 2018 6:09 pm من طرف lmandoo

» أحمد الله أني ولدت في هذا الزمان
الجمعة سبتمبر 14, 2018 12:57 pm من طرف abou khaled

»  مجلة جيل الدراسات الأدبية والفكرية : الرد الآلي بخصوص مخطوطاتي اول رد
الأربعاء سبتمبر 12, 2018 12:19 pm من طرف سعداوي ربيع

» يصاب ابن آدم كل يوم وليلة بثلاثة إبتلاءات ، قد لا يتعظ بواحدة منها :*
الأربعاء سبتمبر 12, 2018 11:38 am من طرف abou khaled

» ظ†ط´ط± ط§ط¹ظ„ط§ظ†ظƒ ظپظ‰ 100 ظ…ظ†طھط¯ظ‰ ط¹ط±ط¨ظ‰ ط°ط§طھ ط¨ظٹط¬ ط±ط§ظ†ظƒ ط¹ط§ظ„ظ‰
الأربعاء سبتمبر 12, 2018 1:15 am من طرف lmandoo

» ظ†ط´ط± ط§ط¹ظ„ط§ظ†ظƒ ظپظ‰ 100 ظ…ظ†طھط¯ظ‰ ط¹ط±ط¨ظ‰ ط°ط§طھ ط¨ظٹط¬ ط±ط§ظ†ظƒ ط¹ط§ظ„ظ‰
الأربعاء سبتمبر 12, 2018 12:50 am من طرف lmandoo

» لتحميل بعض من مخطوطاتي الشعرية الجاهزة
الثلاثاء سبتمبر 11, 2018 3:17 pm من طرف سعداوي ربيع

» قاعدة ال ٩٩
الإثنين سبتمبر 10, 2018 1:50 pm من طرف abou khaled

» ظ…ط¬ظ…ظˆط¹ط© ظ„ظٹط¯ط± ط§ظ„ط¯ظˆظ„ظٹط© ط§ظ„ط´ط±ظƒط§ط، ط§ظ„ط¢ظپط¶ظ„ ظ„ظ„طھط¬ط§ط±ط© ظپظٹ ط§ظ„طµظٹظ†
الأحد سبتمبر 09, 2018 9:16 pm من طرف lmandoo

» ط´ظ‚ط© ظ„ظ„ط¨ظٹط¹ ظپظ‰ ط§ظ„ظ‚ط§ظ‡ط±ط© ط§ظ„ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ…ظ†ط·ظ‚ط© ط§ظ„طھط¬ظ…ط¹ ط§ظ„ط®ط§ظ…ط³
الأحد سبتمبر 09, 2018 4:32 am من طرف lmandoo

» ط§ظ„ط´ط±ظƒط§ط، ط§ظ„ط£ظپط¶ظ„ ظ„ظ„طھط¬ط§ط±ط© ظپظٹ ط§ظ„طµظٹظ†
الأحد سبتمبر 09, 2018 3:29 am من طرف lmandoo

ضفاف الابداع
زوارنا من كل مكان
free counters
بطاقات اسلامية


أدعية رمضانــــــــــية

مغادرة بن علي للبلاد !!!!!

اذهب الى الأسفل

مغادرة بن علي للبلاد !!!!!

مُساهمة من طرف محمد بن زعبار في الجمعة يناير 14, 2011 9:42 pm

ـ تاكد قبل قليل من قناة الجزيرة نبأ رحيل زين العابدين بن علي ومغادرته للبلاد .. بعد ان ثار عليه الشعب التونسي وألزمه ترك سدة الحكم .
هو نبأ سار لاخواننا التونسيين المقهورين والمضطهدين .. فثورتهم السلمية اثمرت خيرا .
وصدق شاعرهم الجميل : إذا الشعب يوما أراد الحياة ... فلابد أن يستجيب القدر.
ـ ماذا عن باقي الحكومات العربية التي لاتحترم شعو...بها .. هل تراها تأخذ الدرس والعبرة من تونس .. أم انها تستمر في عنجهيتها وطغيانها إلى الوقت الذي يخر عليها السقف ، فتندب إذاك حظها ..

avatar
محمد بن زعبار
عضو مبدع
عضو مبدع

ذكر عدد الرسائل : 1062
نقاط : 2133
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مغادرة بن علي للبلاد !!!!!

مُساهمة من طرف mouhoubi51 في الثلاثاء يناير 25, 2011 4:30 pm

السلام عليكم

يقول المثل :::: العاقل من يقتدي بغيره :::::::::

لقد غادر زين الهاربين البــــــلاد
وسوف تزول بهروبه كل الأحقاد

* زيادات معتبرة في الرواتب لكل الموظفين والمتقاعدين بالأردن ، جميل جدا هذا تحول ملحوظ ، التوزيع الشامل بالريالات لكل مواطن قطري على العموم دون إستثناء ، المال مال الله ولكل حقه منه يجب أن يستوفى.... عظيم والله ، إلا بخهم إرشنا.
المثل يقول ::::: إذا حسن صاحبك بل أنت :::::::
تشكراتي الى كافة التوانسة الأحرار الذين غيروا ما بهم فغير الله ما بالمعمورة كلها والبقية تاتي ..........
avatar
mouhoubi51
عضو نشط
عضو نشط

ذكر عدد الرسائل : 148
العمر : 66
الموقع : mouhoubi51.maktoobblog.com
العمل/الترفيه : متقاعد من التعليم
نقاط : 156
تاريخ التسجيل : 02/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mouhoubi2007.maktoobblog.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى